قوانين القتال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

قوانين القتال

مُساهمة من طرف Poker ƒα¢є في الأحد 10 مايو 2015 - 14:13

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,,,


قوانين القتال ومعلوماته هي كـ الأتي :

ــــــــــــــــــــــــــــــ


معلومات القتال:


Player1 Vs Player2

المُهاجم:
(اسم المُهاجم"للقتالات الدموية فقط")


الشروط:
(للقتالات الودية والتدريبية فقط لحد قوة عضو معين)


عدد الجولات:
عدد جولات مخصصة/حتى الموت


التدخل:
(مفتوح دائماً للدموي ومغلق دائما للودي والتدريبي)

الغنائم:
(يحدد هنا العضو الغنيمة المطلوبة في القتال الدموي فقط)


البادئ:
(المُهاجم"
و إن كان القتال تدريب أو ودي البادئ هو الذي يمتلك اكبر سرعة و عند تساوي السرعة يتم الأختيار بإتفاق المقاتلين")

مهلة الرد:
12h/24h/48h(القتالات الدموية تكون مهلة الرد 16h فقط ومضاعفة في الجولة الأولى)


الجزيرة:
None(يتم تحديد الجزيرة في القتالات الدموية فقط)

ساحة القتال:



المواقع:
Player1: ?(الإفتراضية: 2)
Player2: ?(الإفتراضية: 8)
في القتالات الدموية أماكن المقاتلين تحدد على الإفتراضية تلقائياً وعند تدخل أحد بالقتال يمكنه إختيار أحد المناطق بالأطراف ليتدخل منها



ــــــــــــــــــــــــــــــ


قوانين القتال
-----------


شروط فتح القتال:

- يجب ان يكون يكون لديه 50 خبرة على الأقل عند بداية القتال
- يجب ان يكونا بنفس الجزيرة (قتال دموي فقط) او بعكس الأتجاهات في البحر أو لحاق السفينة الأخرى إن كانت أبطأ (حرب سفن)
- القتالات الدموية يفتحها العضو بنفسه أما القتالات التدريبية والودية فيطلب من أحد المشرفين فتحه
- يمكن إعتراض العضو بقتال دموي أثناء إنتقاله حتى قبل وصوله ولا يبدأ القتال أو مهلة الرد إلا بعد الوصول ويلغي القتال إذا تراجع العضو قبل وصوله إلى الجزيرة
- لا يمكنك دخول أكثر من قتال مهما كان نوعه بنفس الوقت إلا إذا تمت مهاجمتك دموي أثناء القتال ودي أو تدريبي عندها يتم انسحاب العضو تلقائيا من القتال لكن لا يخسر اي شي


معلومات يجب معرفتها قبل القتال:

- يكون لكل عضو بالبداية (500) نقاط صحه و (500) نقاط طاقة و تستطيع زيادتها من هذا الموضوع (هنا)
عند فتح قتال دموي يكون إجبارياً للخصم و يمكنه الهروب اذا كانت سرعته اكبر من المقاتل الآخر
- اذا كان القتال حرب سفن يمكن الهرب اذا كانت سرعة السفينة اكبر من السفينة الاخرى

- القتال الدموي يجب ان يكون المقاتلين بنفس الجزيرة
- القتال التدريبي والودي يمكن مع اي شخص حتى إذا كانت الجزيرة مختلفة
- لا يمكن القتال ودي ثلاث مرات بنفس الأسبوع ولا يمكن قتال نفس العضو تدريبي بنفس الأسبوع و لا يمكن قتال عضو في نفس المجموعة ودي
- القتالات التدريبية تنتهي إذا بقي من صحة الخصم 50 ولا يمكن قتله

- اذا كان القتال أكثر من شخصين يجب ان تحدد على من تهجم و تحدد على اي هجوم تدافع

- وضع صور التقنيات بدلاً من وضع الروابط
- يمكنك استخدام 3 تقنيات فقط في الجولة الواحدة و يمكنك وضع اكثر من تقنية هجومية واحدة او دفاعية ..الخ في نفس الجولة (اقصى حد لأستخدام تقنية من نفس النوع هو |تقنيتين 2|)
مثال لأنواع التقنيات التي تستخدمها في الدور الواحد:
( 1 تقنية هجومية / 1 تقنية دفاعية / 1 تقنية دعم )
او ( 2 تقنية هجومية / 1 تقنية دفاعية )
او ( 1 تقنية هجومية / 2 تقنية دفاعية )

او ( 2 تقنية هجومية / 1 تقنية دعم )
او ( 1 تقنية هجومية / 2 تقنية دعم )
او ( 2 تقنية دفاعية / 1 تقنية دعم )
او ( 1 تقنية دفاعية / 2 تقنية دعم )

- يمكن للعضو أن يستريح بالقتال في دوره عن طريق تمرير دوره و إستعادة 75 طاقة في القتال (لا يمكنه اللعب بنفس الجولة ثم الإستراحة)
-لا يجوز الاستراحة جولتين متتاليتين
-الاغتيالات لها مده رد معين و هي 48 ساعه
الهجوم:

- يمكن الدفاع بتقنية هجومية بإستخدام الهجمات المعقولة ضد الهجوم (يتم احتسابها على انها تقنية هجومية و ليست دفاعية)
- لا يمكن الدفاع عن هجوم متوسط الإنتشار بهجوم ضيق أو الهجوم على هجوم ضيق, متعدد بهجوم ضيق عادي لكن يمكن مع العكس

- يمكنك الدفاع عن الهجمات ذات المدى البعيد بهجوم آخر مدى بعيد او متوسط ويذهب باقي الهجوم الى الخصم إذا كان بمدى هجومك و كان الهجوم مستمراً

- إذا أستخدمت هجوم قريب للدفاع لا يذهب الباقي إلى الخصم إلا إذا كان هجوم الخصم قريباً وجسدياً
- لا يمكن إستخدام نفس التقنية مرتين بنفس الجولة لكن يمكن إستخدامها بالجولة القادمة لكن ستتضاعف الطاقة المستهلكة لها عند تكرارها بالجولة القادمة ولا يتضاعف اكثر عند استخدامها ف الجوله الثالثه
-بعض المهارات لاتخفف اي يصيبك ضررها بشكل كامل عند محاولة الهجوم عليها أو صدها بشيء اقل من ضررها

الدفاع:

- الدفاع الضيق يمكنه صد الهجمات المتوسطة لكن عن صاحبها أو عن هدف واحد وضد هجوم واحد فقط
- الدفاع المتوسط يمكنه صد الهجمات المتوسطة وعن عدة أشخاص ويصد جميع الهجمات من نفس الجهة
- الدفاع الواسع يمكنه صد جميع أنواع الهجمات من جميع الجهات وتختلف ما إذا كانت فقط تدافع عن المستخدم أو عن المنطقة كاملة
- لصد هجوم مباغت من خصم أكبر سرعة يجب أن يكون الدفاع جسدي فقط, تعرفها إذا كان مدى الدفاع يرمز بـ(***)
- يجب أن يكون الدفاع واقعياً ضد الهجوم, كمثال:

هاجمني بهجوم ناري وقمت بركله (هذا خطأ)
هاجمني بالغاز وأبعدته بواسطة الرياح (هذا صحيح, عندها لا يهم قوة الهجوم أو الدفاع)

ساحة القتال:



يوجد في القتال عدة مناطق مرقمة كما هو موضح بالصورة.. هذه الأرقام هي ساحة القتال أو المناطق حيث كل عضو عند بداية القتال سيكون برقم يحدده من فتح القتال وعندما يفتحه أحد الأطراف في القتال يكون بترتيب فاتح القتال بشرط ان لا يكون أي شخص بنفس المنطقة ويمكنه التحرك بينها بوسط القتال و عند إستخدام:
- هجوم بمدى قريب: يجب ان يكون المهاجم مع الخصم بنفس المنطقة
- هجوم بمدى متوسط: يجب ان يكون الخصم بمنطقة قريبة من المهاجم
- هجوم بمدى بعيد: يمكنه الوصول إلى جميع المناطق مهما كانت المسافة ويوجد الهجمات البعيدة الملاحقة التي لا يمكن تجنبها حتى لو كانت ضيقة


- هجوم ضيق الإنتشار: لا تصيب إلا شخص واحد فقط و يسهل تجنبها ويوجد منه الهجمات المتعددة التي تصيب أكثر من شخص بنفس المنطقة
- هجوم متوسط الإنتشار: يمكنه إصابة كل من في المنطقة ويصعب تجنبه ويمكنه إصابة عدة مناطق إذا كان المدى متوسط أو بعيد
- هجوم واسع الإنتشار: يصيب كل ما حول المستخدم بحدود مدى الهجوم ولا يتوقف عند صد الخصم له ويمكن أن تكون بعضها ضيقة أي يسهل تجنبها
- هجوم واسع-ضيق: رغم أنه هجوم واسع ويصيب كل من حول المستخدم لكنه يبقى ضيقاً ويسهل تجنبه
- هجوم واسع-قريب:
هجوم أطلق من مدى بعيد لكنه يصيب منطقة واحدة فقط بالحلبة
- هجوم واسع-متوسط: هجوم أطلق من مدى بعيد لكن يصيب منطقة واحدة وجميع المناطق القريبة منها


يمكن الإنتقال بين المناطق مرة واحدة لكل 5 سرعة في الجولة الواحدة أي:
- يمكن الإنتقال مرة واحدة فقط بنفس الجولة إذا كانت السرعة بين 1-5
- يمكن الإنتقال مرتين بنفس الجولة إذا كانت السرعة بين 6-10
- يمكن الإنتقال 3 مرات بنفس الجولة إذا كانت السرعة بين 11-15
- يمكن الأنتقال 4 مرات بنفس الجولة إذا كانت السرعة بين 16-20
- من تصبح سرعته 0 أو أقل بسبب تأثير أو إستخدامه لشيء يبطئ من حركته فلا يمكنه الإنتقال
وعند إنتقال المقاتلين من منطقة إلى أخرى بنفس الجولة فيملك صاحب السرعة الأعلى الأولوية بالوصول

لو الشخص انتقل من نقطه لنقطه بشكل خاطىء 

لو كان يملك انتقالين وانتقل ثلاث يتم حسب انتقالين فقط

لو انتقل مسافه كبيره (اكثر من ثلاثه لاتحسب الا بالعدد الذي لديه)


الفوز أو الخسارة في القتال:

- تفوز اذا استهلك الخصم طاقته او اإذا قتلته و العكس
- تخسر بالقتال اذا عارضت قوانين القتال 3 مرات

- يصيبك الضرر مع انتهاء دورك اذا انتهت المهلة المحددة
- بعد الخصم إذا كان ضرر المقاتلين متساوي يتم التحكيم على حسب من بقي لديه طاقة اكبر و عند تساوي الطاقة يكون القتال تعادلاً
- تخسر في القتال على الفور اذا شتمت الخصم
- يمكن الفوز في قتال مجموعات بقتل القائد مباشرةً

- عند تضررك في قتال دموي يجب ان تأخذ راحة لمدة 3 أيام لتتعافى بالكامل أو أن يقوم طبيب المجموعة بتسريع علاجك
وعند موتك تمنع عن القتال 3 ايام بدون إمكانية علاجك والقتال بكامل عافيتك

الربح و الخسارة بالقتال:

- قتال تدريبي:
عند الخسارة: لا يخسر شيء
عند الفوز: نقطة واحدة فقط
عند التعادل: لا يكسب شيء

- قتال ودي:
عند الخسارة: 1 xp
عند الفوز على شخص أقل مستوى: يكسب نقطة واحدة + Xp بحسب إنتماء الخصم
عند الفوز على شخص بنفس المستوىيكسب نقطتين + Xp بحسب إنتماء الخصم
عند الفوز على شخص أعلى مستوىيكسب 3 نقاط + Xp بحسب إنتماء الخصم
عند التعادل: لا يكسب شيء

- قتال دموي:
عند الخسارة: خسارة -1Xp | عند الموت: -2Xp
عند الفوز على شخص أقل مستوى: يكسب نقطة واحدة + Xp بحسب إنتماء الخصم + %10 من بيلي الخصم + مكافئته(إن كان مطلوباً ويجب إمتلاك الشروط)
عند الفوز على شخص بنفس المستوىيكسب نقطتين + Xp بحسب إنتماء الخصم + %15 من بيلي الخصم أو أخذ أداة واحدة من حقيبته + مكافئته(إن كان مطلوباً ويجب إمتلاك الشروط)
عند الفوز على شخص أعلى مستوىيكسب 3 نقاط + Xp بحسب إنتماء الخصم + %25 من بيلي الخصم أو أخذ أداتين من حقيبته + مكافئته(إن كان مطلوباً ويجب إمتلاك الشروط)
عند التعادل: يكسب نقطة واحدة
*نقطة إضافية عند قتل الخصم

- قتال دموي (مجموعات):
الفوز: مكافئات القتال الدموي لكل عضو تم قتله

(لكل عضو نصيبه من النقاط بحسب الأشخاص الذين قتلهم) + (النقاط تأخذها بحسب مستوى كل شخص تم قتله من المجموعة الأخرى)

- حرب سفن:
الفوز: مكافئات القتال الدموي لكل عضو تم قتله + %50 من خزينة المجموعة الخاسرة

(لكل عضو نصيبه من النقاط بحسب الأشخاص الذين قتلهم) + (البيلي يوضع بخزينة المجموعة الفائزة)

ولمعرفة مقدار الـXp المكتسبة في القتالات من هذا الموضوع
ولمعرفة شروط الحصول على مكافئة المطلوبين من هذا الموضوع
لرؤية باقي أنواع الساحات من هذا الموضوع

وسيتم شرح بعض الملاحظات الخاصة بالقتال التي لم تذكر بعدة ردود منفصلة


عدل سابقا من قبل Poker ƒα¢є في الخميس 8 سبتمبر 2016 - 14:58 عدل 15 مرات
عضو عادي
عضو عادي



avatar
I am
Poker ƒα¢є



http://www.pirate-revo.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قوانين القتال

مُساهمة من طرف Poker ƒα¢є في الأحد 24 يوليو 2016 - 19:25

لا يمكن إستخدام التقنيات التي لا تستخدم الإنتقال الآني مثل الطيران او الإنتقال السريع لتجنب جميع الهجمات..
لتجنب الهجمات بهذه التقنيات:
لتجنب هجوم  متوسط الإنتشار يجب ان تكون المسافة بعيدة على الأقل أو أن تكون سرعة المستخدم أكبر من سرعة الخصم لتجنب الهجوم من مدى متوسط
لتجنب هجوم ضيق الأنتشار يجب ان تكون المسافة متوسطة على الأقل أو أن تكون سرعة المستخدم أكبر من سرعة الخصم لتجنب الهجوم من مدى قريب

الهجمات مثل ال Tekkai

عندما يتم اختراقها تصاب بكل الضرر


عدل سابقا من قبل Poker ƒα¢є في الخميس 8 سبتمبر 2016 - 15:04 عدل 1 مرات


عضو عادي
عضو عادي



avatar
I am
Poker ƒα¢є



http://www.pirate-revo.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قوانين القتال

مُساهمة من طرف Poker ƒα¢є في الأحد 24 يوليو 2016 - 19:28

عند إستخدام التصلب في هاكي التسلح لممتلك اللوجيا لا يمكن للمستخدم التجسد بعنصره (أي لا يمكن الدخول في طور اللوجيا أو الإنتقال آنيا إلخ..)


عضو عادي
عضو عادي



avatar
I am
Poker ƒα¢є



http://www.pirate-revo.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قوانين القتال

مُساهمة من طرف Poker ƒα¢є في الأحد 24 يوليو 2016 - 19:33

التقنيات التي يخرجها المستخدم من الهواء كـ "الموجات الهوائية" يتم إنشائها عن طريق الهواء لكنها تفقد عنصرها عند إنشائها و تصبح مادية.. أي انها لا تعتبر كـ عنصر عندما تصيب الخصم.. مثال للتقنيات:


---


مثال للتقنيات التي تصنف كـ عنصر عند إطلاقها:


عضو عادي
عضو عادي



avatar
I am
Poker ƒα¢є



http://www.pirate-revo.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قوانين القتال

مُساهمة من طرف Poker ƒα¢є في الأربعاء 7 سبتمبر 2016 - 6:51

- يمكن للعضو البقاء تحت الماء لجولتين و من الجولة الثالثة ينقص من حياة العضو الأساسية %25 والجولة الرابعة %50 و الخامسة يموت إذا لم يخرج

- عند السقوط من مسافة متوسطة ينقص %25 من حياة العضو الأساسية وعند السقوط من مسافة بعيدة ينقص %75 من حياته الأساسية

الباقي سيضاف لاحقاً و من لديه إقتراح للتفاعلات يضعه في قسم الإقتراحات


عضو عادي
عضو عادي



avatar
I am
Poker ƒα¢є



http://www.pirate-revo.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قوانين القتال

مُساهمة من طرف Meliodas Sama في الأحد 28 مايو 2017 - 7:27

*عند حصول اختلاف في التحكيم يتم أخذ رأي ٣ حكام فقط والرابع لايأخذ برأيه مهما كان صحيحا ومن الممنوع سؤال الرابع اصلا وذالك يعرضك للخسارة في القتال*
*ممنوع التحكم بمجهول الا للأشخاص المسؤولة عنه والاداره*
*ممنوع يحكم الحكم لنفسه الا في حال مرور ٣ أيام دون تحكيم*
*في القتالات الدموية يتم تحكيمها وتأكيدها من قبل ٤ اداريين*



It’s okay to be crazy, but don’t be insane
 

©Meliodas Sama
عضو عادي
عضو عادي



avatar
I am
Meliodas Sama



http://sword-art-online.0wn0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى